Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO

´¯`·.·• ملتقى تعليمي لجامعة الازهر •·.·´¯`
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

 

 


ايميل الادارة
alazhar-s.s@hotmail.com
للابلاغ عن اي تجاوزات الرجاء ارسال رسالة خاصة للمدير
مع تحيات المدير العام

Admin Ahmed

Admin Qaher


رأيكم باستحقاق ايلول اخواني الاعضاء اضغط هناااااا





شاطر | 
 

 كمان50 سنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندووش
مشرفة المشرفات
مشرفة المشرفات
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1135
تاريخ التسجيل : 29/09/2011
العمر : 27
المزاج : مية مية

مُساهمةموضوع: كمان50 سنة   السبت 29 أكتوبر 2011, 9:00 pm

كمان ٥٠ سنه
.
.
.
.
... .
.
.
.
.
.
.
الابن بابا كيف تعرفت على ماما
الاب هاد يا ابني انا كنت حاط بوست على الفيس بوك وأمك عملتلي لايك .....فأنا عجبني النك نيم تبعها فعملتلها آدد
.
.ومثل ما بيقول المثل اولها آدد وآخرها ولاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس القمر
ازهري ملكي
ازهري ملكي
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1553
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 26
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: كمان50 سنة   السبت 29 أكتوبر 2011, 9:05 pm

ههههههههههههههههههههههههه

يسلموو يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دنيا الوطن
مشرفة
مشرفة


الجنس : انثى عدد المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 24
المزاج : امممم جيد

مُساهمةموضوع: رد: كمان50 سنة   الأحد 30 أكتوبر 2011, 8:29 pm

هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندووش
مشرفة المشرفات
مشرفة المشرفات
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1135
تاريخ التسجيل : 29/09/2011
العمر : 27
المزاج : مية مية

مُساهمةموضوع: رد: كمان50 سنة   الإثنين 31 أكتوبر 2011, 4:15 pm

منورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لح ـن آلصمت
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3146
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 26
المزاج : متجلي

مُساهمةموضوع: رد: كمان50 سنة   الخميس 10 نوفمبر 2011, 6:11 pm

موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ


يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,

ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي


تحياتي لكي



لح ـن آلصمت










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهم الغدر
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2690
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمر : 25
المزاج : ميه ميه يا معلم

مُساهمةموضوع: رد: كمان50 سنة   الجمعة 24 فبراير 2012, 7:25 am

يسلمووووووووو ايديكي على

الطرح الرائع

دمتي مبدعه ومتالقه

تحياتي سهموووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كمان50 سنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO :: Oº°‘¨ قسم الصور ¨‘°ºO :: Oº°‘¨ منوعات ندووش ¨‘°ºO-
انتقل الى: