Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO

´¯`·.·• ملتقى تعليمي لجامعة الازهر •·.·´¯`
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

 

 


ايميل الادارة
alazhar-s.s@hotmail.com
للابلاغ عن اي تجاوزات الرجاء ارسال رسالة خاصة للمدير
مع تحيات المدير العام

Admin Ahmed

Admin Qaher


رأيكم باستحقاق ايلول اخواني الاعضاء اضغط هناااااا





شاطر | 
 

  ˚◦{ ♥ علمني صمتي ♥}◦˚ஐ˚◦

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الحب
ازهري لامع
ازهري لامع


الجنس : انثى عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
العمر : 29
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: ˚◦{ ♥ علمني صمتي ♥}◦˚ஐ˚◦   الثلاثاء 29 نوفمبر 2011, 4:37 pm

-*- علمنى صمتى -*-



أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضت للموت لعدم وصول الماء إليها

فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

يقول المثل (ناظر شموخ المجد تعرف عزتي)



-*- علمنى صمتى -*-





إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع!!

أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعبُ جمعها .

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصِل إلى ما أود الوصول إليه



-*- علمنى صمتى -*-





أن أصمُت والناس يتحدثون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب

القهر والغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدته

( وكُن رجلاً على الأهوال جلداً وشيمتك السماحة والوفاءُ )




-*- علمنى صمتى -*-




إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن أو الحركات

-*- علمنى صمتى -*-



أن أكون فخور دائماً بكُل أفراد عائلتي

وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

لا أظلم أحداً .. ولا ان أميل لأحد بل أكون عادل


-*- علمنى صمتى -*-



أن أكون دائماً متواضع ولست متكبر

أن لا أهدي قلبي لمن لا يستحقه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الأنسان



-*- علمنى صمتى -*-




أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحترامه ومودته ورضا الله

وأن أفرض على الجميع أحترامي

أن أكون عضواً فعالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على أكمل وجه

إن كل شخص له طابع خاص يختلف تماماً عن طوابع الآخرين

وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها



-*- علمنى صمتى -*-



إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علواً ورفعة ... ولاتجعلنى فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما لكسب أحترامهم لي أيضاً




-*- علمنى صمتى -*-





أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وما هي كينونتي

إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمة لهم .. قبل أن يكون رحمة لنا

فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع الذهب




-*- علمنى صمتى -*-




أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي يستحق

ومن لا يستحق !! أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

فهذا ليس غروراً .. إنما أختصاراً للوقت





-*- علمنى صمتى -*-





أن أحبكم كــ أخوانى وأخواتى بصمت

فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله
V.I.B
V.I.B


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 874
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 31
المزاج : فاخر من الاخر

مُساهمةموضوع: رد: ˚◦{ ♥ علمني صمتي ♥}◦˚ஐ˚◦   الأربعاء 30 نوفمبر 2011, 11:35 pm

والله موضوع مميز كثير بجد عجبني كثير الموضوع

لانه بحب الموضيع الى الانسان يستفيد منها


يسلموووووووووووووووووووووو كثير ع موضوعك المفيد


الله لا يحرمني من جديدك


تحياتي

عبدالله














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة الحياة
ازهري ملكي
ازهري ملكي


الجنس : انثى عدد المساهمات : 857
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمر : 24
المزاج : لانكشات

مُساهمةموضوع: رد: ˚◦{ ♥ علمني صمتي ♥}◦˚ஐ˚◦   الخميس 01 ديسمبر 2011, 3:58 pm



-*- علمنى صمتى -*-



إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علواً ورفعة ... ولاتجعلنى فى أدنى المستويات

أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما لكسب أحترامهم لي أيضاً


يسسسسسسسلمو موضوع فاق كل الروائع هاد حقيقة مش مجاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥!♥ مسكـ آلجنآن♥!♥
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


الجنس : انثى عدد المساهمات : 574
تاريخ التسجيل : 11/11/2011
العمر : 24
المزاج : الحمد لله ع كل حال

مُساهمةموضوع: رد: ˚◦{ ♥ علمني صمتي ♥}◦˚ஐ˚◦   الجمعة 02 ديسمبر 2011, 8:00 pm

سلمت يمينك ع الانتقاء الرائع للطرح

استمتعت بالقراءه

يعطيكي الف عافيه

لروحك السعاده











أشيــاء كثيرة تجبــرنــي أن ( .. أصمــــــــت .. ) !!
أهمهــا 4 أشيــاء ..
واقــع سخيـــف ..
و نــاس طبعهم غريــــب ..
و أحباب يبعدون من غيــــر سبب ..
و عــالم حتى لو " تكلمـــــت فيه .. تُظلَم وتُفهَم كلمتكـ .. "خطأ " ... !! ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
˚◦{ ♥ علمني صمتي ♥}◦˚ஐ˚◦
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO :: الملتقى العام :: القسم العام-
انتقل الى: