Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO

´¯`·.·• ملتقى تعليمي لجامعة الازهر •·.·´¯`
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

 

 


ايميل الادارة
alazhar-s.s@hotmail.com
للابلاغ عن اي تجاوزات الرجاء ارسال رسالة خاصة للمدير
مع تحيات المدير العام

Admin Ahmed

Admin Qaher


رأيكم باستحقاق ايلول اخواني الاعضاء اضغط هناااااا





شاطر | 
 

 محشش في من سيربح المليوووون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندووش
مشرفة المشرفات
مشرفة المشرفات


الجنس : انثى عدد المساهمات : 1135
تاريخ التسجيل : 29/09/2011
العمر : 26
المزاج : مية مية

مُساهمةموضوع: محشش في من سيربح المليوووون   الجمعة 23 ديسمبر 2011, 7:02 pm

[right]محشش على الاخر ,,,,شارك ف مسابقة من سيربح المليون ,,, السوال الاول ......
يقول المثل :البركه فى .....
1ـالقليل
2ـالكبير
3ـالحمير
... ... ... 4ـالسمين
المحشش قال للمذيع من البدايه صعبه !!!!! نستعين بالجمهور .....
الجمهور جاوبوا 100%للجواب رقم 1
قال : لالالالا الجمهور مش دايما صح ويالا نحذف اجابتين حذفلوا 3و4 بقى 1و2
قالو المحشش يالا نقطع الشك باليقين عايز اتصل بصديق : الووو ازيك يا محمود ,, اخبارك ايه ,,وازاى الصحه ,,وعامل تمام ,,الحمدلله ,,وازاى الشغل ؟؟,,,,,راحوو 30 ثانيه
جورج قرداحى قالو حتعمل ايه؟؟؟؟؟
المحشش قالوو : لازم انسحب واخذ 200ريال وزى ما بيقول المثل
,,,,, البركه فى القليل ,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنفوان انثى
مشرفة
مشرفة


الجنس : انثى عدد المساهمات : 1231
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
العمر : 23
المزاج : تماموز يا لوز

مُساهمةموضوع: رد: محشش في من سيربح المليوووون   السبت 24 ديسمبر 2011, 2:35 am

ههههــ


يسلمو ختيو


دمتى بود












[size=9][/size]


تبـاً للماضي
وسسحقـآ للحاضر
وليذهب المستقبل للجحيم ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس القمر
ازهري ملكي
ازهري ملكي


الجنس : انثى عدد المساهمات : 1553
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
العمر : 26
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: محشش في من سيربح المليوووون   السبت 24 ديسمبر 2011, 7:50 pm

ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محشش في من سيربح المليوووون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Oº°‘¨ ملتقى طلاب و طالبات الازهر بغزة ¨‘°ºO :: Oº°‘¨ قسم الصور ¨‘°ºO :: Oº°‘¨ منوعات ندووش ¨‘°ºO-
انتقل الى: